الخميس، 30 يونيو 2011

المؤتمر الصحفى عقب مبارة الاهلى والزمالك




المؤتمر الصحفى عقب مبارة الاهلى والزمالك
 مبارة الاهلى والزمالك 29-6-2011
شاهد المؤتمر الصحفى عقب مبارة الاهلى والزمالك



شهد المؤتمر الصحفي عقب مباراة الأهلي والزمالك جدلا كبيرا بين حسام حسن المدير الفني للنادي الأهلي، ومحمد بركات لاعب النادي، ففي الوقت الذي استهان فيه حسام بمانويل جوزيه المدير الفني للأهلي، جاء الرد من بركات بطريقة غير مباشرة عليه مدافعا عن مدربه .
وقال حسام عبر المؤتمر الصحفي:"أنا راض عن عملي، وشغلي الفني في المباراة، والجميع يعرف من الأحق بالفوز، مشيرًا إلى أنه تفاجأ بـ "عشوائية" تشكيل جوزيه، ونجح في استغلاله، كما أن تغييرات المدرب البرتغالي كانت كلها في صالحي، بحسب تعبيره.

وأضاف:" لقد سيطر الزمالك على المباراة تماما، مؤكدًا أن الأهلي كان لن يستطيع الفوز على الزمالك إلا إذا لعب فريقه بدون لاعبين.

من جانبه، رد بركات بطريقه غير مباشرة، بالتأكيد على أن تغييرات مدربه في الشوط الثاني هي التي ساهمت في تعديل النتيجة لصالح فريقه، ولولا هذه التغييرات لما تحقق التعادل.

وأضاف بركات: إذا كان الجميع يتكلم عن الروح الرياضية بعدما لم يخرج لاعبي الأهلي الكرة أثناء سقوط عاشور الأدهم على الأرض:" لو كان الحكم يرى في الكرة أنها خطرة لما أشار باستمرار اللعب، ثم إن الزمالك في الموسم الماضي سجل الزمالك هدفه الثالث أثناء سقوطي على الأرض .




شاهد المؤتمر الصحفى عقب مبارة الاهلى والزمالك 



شاهد ، مشاهدة ، المؤتمر الصحفي ، مباراة الاهلي والزمالك ، تصريح حسام حسن ، بركات ، تحميل ، 
مجانا ، بدوون اشتراك ، استمع ،شاهد المؤتمر ، الاهلي والزمالك 2-2


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق