الثلاثاء، 28 يونيو 2011

اشتباكات ميدان التحرير 29-6-2011




اشتباكات ميدان التحرير 29-6-2011
اشتباكات ميدان التحرير 
إصابة 30 متظاهرا

ميدان التحرير الان

تفاصيل عن الخبر

أسفرت الاشتباكات بين الأمن المركزى وعدد من المعتصمين أمام مجلس الوزراء وماسبيرو وميدان التحرير، عن إصابة نحو 30 شخصاً من المعتصمين بحالات إغماء وجروح.
وقالت مصادر أمنية، إن الأجهزة الأمنية عززت من قواتها من خلال إدخال 6 مدرعات إلى ميدان التحرير لتفريق المتظاهرين، الأمر الذى دفع إلى تقهقرهم إلى المتحف المصرى.

وأكد أحد المتظاهرين، أن قوات الأمن هى من بدأت بإطلاق الخرطوش والقنابل المسيلة للدموع، مما أدى إلى إصابة عدد كبير منهم، وأنهم لجأوا إلى إقامة عيادة طبية لإسعاف المصابين عن طريق الاستعانة بعدد من الأطباء، ورفض تسليم المصابين إلى سيارات الإسعاف خوفاً من اعتقالهم.

اشتباكات حامية بين المعتصمين والأمن المركزى بالتحرير

ميدان التحرير

وقعت اشتباكات بين الأمن المركزى وعدد من المعتصمين أمام مجلس الوزراء وماسبيرو، وامتدت إلى ميدان التحرير بمنطقة وسط البلد، وجرت مطاردات بين قوات الأمن والمواطنين، تم خلالها اشتباكات بالحجارة من المواطنين، فردت قوات الأمن بقنابل مسيلة للدموع.
ذكر شهود عيان، أنه وقع أكثر من 25 مصابًا ما بين اختناقات بسبب القنابل المسيلة للدموع، وتم نقل بعض من المصابين إلى المستشفيات القريبة من موقع الأحداث، وقد تزايد عدد المتظاهرين إلى 1500، والذين تفرقوا فى شوارع قصر العينى والجامعة الأمريكية وطلعت حرب وتحول ميدان التحرير إلى ساحة مواجهة بين الطرفين.

شاهد اشتباكات ميدان التحرير 29-6-2011




تابعوا معنا ان شاء الله 
تفاصيل اشتباكات ميدان التحرير 29-6-2011

شاهد ، مشاهدة ، ميدان التحرير ، اشتباكات التحرير ، فيديو ، صور ، ميدان التحرير ،
مجانا ، بدون اشتراك ، احدث اخبار مصر

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق