السبت، 11 يونيو 2011

انسحاب الاسماعيلى من الدورى رسميا


جماهير الاسماعيلي 

اكد الاستاذ حماد موسى نائب رئيس النادي الإسماعيلي ان الاخير قد يتراجع عن قرار انسحابه بالدوري اذا تم تنفيذ شرطين لا غني عنهما.
وكان مجلس ادارة الاسماعيلي قد قرر الانسحاب من الدوري بسبب ما يتعرض له فريق الكرة من ظلم علي حسب تعبيرهم من قبل اتحاد الكرة الذي يعامل الاندية المتنافسة في البطولة بمكيالين.
وكان من المقرر حسب تصريحات الموقع الرسمي لاتحاد الكرة المصري ان يدير لقاء الاسماعيلي الاخير امام طلائع الجيش بالاسبوع الـ24 طاقما تحكيميا اجنبيا اسوة بمباراتي الزمالك والاهلي ولكن تم اسناد مهمة التحكيم في اللقاء لطاقم تحكيم مصري بقيادة الحكم فهيم عمر.
وقال حماد موسى فى تصريحات " سنتراجع عن قرار الانسحاب من بطولة الدوري بشرطين، الاول ان يعلن اتحاد الكرة من المتسبب في الخطأ الخاص بحكام مباراة الإسماعيلي وطلائع الجيش وان يتم اعلان العقوبة الموقعة عليه علي الملأ."
واضاف " اما الشرط الثاني ان يعطى لنا مجلس ادارة اتحاد الكرة ضمانات بمعاملة النادي الإسماعيلي مثل الأهلي والزمالك مستقبلا".
وكان الفريق الاصفر قد خسر 3 نقاط ثمينة امام الجيش بعد هزيمته بهدف نظيف لتتقلص امال الفريق الساحلي في المنافسة علي لقب الدوري اثر ابتعاده عن قمة الزمالك والاهلي بـ7 نقاط كاملة ولم يعد متبقي في المسابقة سوى 6 اسابيع.
وعن فرصة الإسماعيلي في التتويج ببطولة الدوري العام هذا الموسم اكد موسى " فرصتنا مازالت قائمة وسنجتمع مع اللاعبين لنؤكد لهم ذلك بشرط الاتفاق اولا مع اتحاد الكرة علي ما ذكرته مسبقا."
واختتم موسى تصريحاته قائلا " قررنا الانضمام للأندية التي تطالب بسحب الثقة من مجلس ادارة اتحاد الكرة."

رئيس لجنة المسابقات يوضح مصير الفريق المنسحب من الدوري

عامر حسين رئيس لجنة المسابقات بالاتحاد المصري

وضح عامر حسين رئيس لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم مصير اي فريق يقرر الانسحاب من بطولة الدوري العام.
وكان المهندس نصر أبو الحسن رئيس النادي الاسماعيلي قد صرح بان مجلسه قرر الانسحاب من مسابقة الدوري بسبب ما يتعرض له فريق الكرة من عدم عناية اتحاد الكرة بتعيين حكام أجانب حسب طلب النادي الساحلي.
وقال عامر حسين فى تصريحات تلفزيونية في حال انسحاب فريق ما اثناء الدور الثاني للدورى يتم الغاء نتائجه فى هذا الدور مع تغريمه مبلغ قيمته 300 الف جنيه.
وتابع: "ليس هذا فقط بل سيتم حرمانه من المشاركة لمدة عام ثم يبدأ بعد ذلك من دورى الدرجة الرابعة".
وواصل: "بالنسبة للاعبى الفريق المنسحب فمصيرهم يحدده لجنة شئون اللاعبين باتحاد الكرة وفى هذة الحالة يتم فسخ عقودهم مع الفريق المنسحب".

شاهد  انسحاب الاسماعيلى من الدورى رسميا




شارك برايك وقول تعليقك

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق