الثلاثاء، 29 مايو 2012

ضبط أربعة من المتهمين بإشعال النيران بمقر شفيق الانتخابي

حريق مقر شفيق 
ألقى ضباط الإدارة العامة لمباحث الجيزة القبض على أربعة أشخاص من المتهمين بإضرام النيران في المقر الانتخابي لحملة المرشح الرئاسي الفريق أحمد شفيق بالدقي.
تبين من خلال التحقيقات التي أشرف عليها اللواء كمال الدالي مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة أن اثنين من المتهمين عضوين بحزب العدل والثالث عضو بحزب الجبهة في حين أن الرابع لا ينتمي لأي حزب سياسي، وجميعهم مقيمون بالجيزة.
تم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة تجاه المذكورين، وإخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيق، وجاري تنفيذ الجهود الأمنية لتحديد باقي المتهمين وضبطهم .
غادر أنصار الفريق أحمد شفيق مقر الحملة بالدقى بعد أن أجرت عناصر البحث الجنائى التابعة لوزارة الداخلية فحص المقر، وتدوين التلفيات والخسائر التى لحقت بالمقر، كما صور فريق البحث الجنائى مكان التلفيات والأجهزة المحطمة والأبواب والنوافذ التى تعرضت للكسر.
وأكد عضو بحملة الفريق أحمد شفيق أنهم اتهموا بالمحضر الذى تم تحريره منذ قليل عددا من النشطاء السياسيين الموجودين على الساحة وداعية إسلاميا شهيرا، وبعض الحركات الموجودة فى الشارع السياسى والرافضة لشفيق كرئيس للجمهورية.

مشيرا إلى أن أجمالى الخسائر فى مقر الحملة بعد الحريق وصل إلى 2.5 مليون جنيه تنوعت بين إتلاف أجهزة الكمبيوتر وشاشات ال سى دى والأثاث و35 مليون كارت دعائى خاص، والذى يستخدم فى وضع اسم الناخب ومقر اللجنة.

وتولت 5 سيارات مصفحة تابعة لقوات الأمن حراسة مقر حملة الفريق بالدقى بعد أن أمرت بإخلائه من جميع الأشخاص.
 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق