الخميس، 31 مايو 2012

السيطرة على حريق هائل فى مصنع بالقليوبية

صورة أرشيفية  
سيطرت قوات الدفاع المدنى بالقليوبية فجر اليوم، على حريق هائل شب فى مصنع كرتون بالخصوص يم تحرير المحضر رقم 1996 لسنة 2012 وأخطرت النيابة للتحقيقات.

وكان اللواء أحمد سالم جاد مدير أمن القليوبية إخطارا من العميد محسن زكى مأمور قسم الخصوص إخطارا مفاده نشوب حريق بمصنع كرتون بدائرة القسم.


وعلى الفور انتقل المقدم محمد عادل، رئيس مباحث الخصوص ورجال الحماية المدنية وضباط الأمن العام لمكان الحريق، وسيطرت 4 سيارات إطفاء سيطرة كاملة على الحريق قبل أن تمتد ألسنة النيران إلى المنازل المجاورة للمصنع دون ثمة خسائر بشرية.


وتبين من تحريات اللواء محمد القصيرى مدير مباحث القليوبية والعميدين هشام خطاب وأسامة عايش أن المصنع الكائن بمدخل الخصوص ملك سعيد أحمد عطية 45 سنة، وأكدت التحريات الأولية أن المصنع مقام على مساحة 350 مترا مكونا من طابق واحد مسقوف بصاج، وقد أتت النيران على كافة محتويات المصنع من مواد خام وكرتون مصنع، كما التهمت ألسنة النيران بعض أدوات التصنيع.


وبسؤال مالك المصنع علل أسباب الحريق بماس كهربائى ولم يتهم أحدا ولم يشتبه جنائيا، كلفت إدارة البحث الجنائى بندب المعمل الجنائى لإعداد التقرير اللازم لمعرفة أسباب الحريق.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق