الخميس، 31 مايو 2012

البرازيل تهزم أمريكا برباعية «وديًا»

موريس ايدو لاعب منتخب أمريكا لكرة القدم (إلى اليمين)، وهالك لاعب منتخب البرازيل، خلال المباراة الودية بين المنتخبين، ميريلاند، 30 مايو 2012. انتهت المباراة بفوز البرازيل بأربعة أهداف مقابل هدف.
 
أحرز نيمار هدفًا وساهم في صنع هدفين، ليقود البرازيل للفوز «4-1» على المنتخب الأمريكي في المباراة التي جمعت الفريقين، الأربعاء.
وفاز المنتخب الأمريكي بآخر خمس مباريات له، واكتسح اسكتلندا «5-1»، مطلع الأسبوع الحالي، لكنه عاد إلى أرض الواقع ليتلقي هزيمة كبيرة أمام فريق برازيلي شاب يستعد لأولمبياد لندن هذا الصيف.
وافتتح نيمار التسجيل للبرازيل في الدقيقة 12 من ركلة جزاء احتسبها الحكم بعد لمسة يد من أوجوتشي أونيو، مدافع المنتخب الأمريكي.
وصنع نيمار الهدف الثاني من ركلة ركنية حولها المدافع تياجو سيلفا بضربة رأس في شباك تيم هاوارد حارس المنتخب الأمريكي.
وقلص المنتخب الأمريكي الفارق في الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول عن طريق هيركيوليس جوميز، في أول مشاركة دولية له من البداية منذ كأس العالم 2010 بعد تمريرة عرضية من فابيان جونسون.
وصنع المنتخب الأمريكي العديد من الفرص في الشوط الثاني، لكن الحارس رفائيل تألق في أول مشاركة له مع البرازيل، كما سدد اونيو في العارضة.
ومرر نيمار الكرة إلى مارسيلو ليضيف الهدف الثالث للبرازيل قبل مرور ساعة من زمن اللقاء، ثم أكمل البديل ألكسندر باتو الرباعية مع تبقي ثلاث دقائق على النهاية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق